راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

حركة 6 إبريل بالمنيا:" لابد من محاسبة قتله شهداء محمد محمود"

1465325_414733231988393_1924927794_n

 

 

كتب : خالد مصطفى

أصدرت حركة شباب 6 إبريل بالمنيا بيانا أكدت فيه أنه مضى عامان على أحداث شارع محمد محمود .. هذه الأحداث ظلت تذكر جموع الشعب أن نبض الثورة مازال حياً فى قلوب شباب الوطن المخلص شباب ثورة 25 يناير المجيدة..
هذه الأيام التى تمر بنا هى أيام عصيبة من عمر الوطن فى ذكرى لا تنسى من تاريخ النضال الثورى لثوار يناير الشرفاء .

 

وأضاف البيان أن ذلك اليوم الذى روى الشهداء الأبرار شارع محمد محمود بدمائهم الزكية دفاعاُ عن الكرامة والحرية و لإلزام المجلس العسكرى وعلى رأسه القاتل طنطاوى بتحديد ميعاد نهائى لتسليم السلطة .

 
وتابع البيان مازالوا القتلة خارج أسوار العدالة ما زال قناص العيون لم يقتص منه أشد القصاص ما زال وزير الداخلية السابق منصور العيسوى المسؤل عن قتل ما يقارب 1004 شهيد لم يحاسب على ما فعله مازال السفاح طنطاوى لم يحاسب بل كرمه المعزول محمد مرسى بأعلى قلادات الدولة تكريما له .. كما عين الفريق السيسى عضو المجلس العسكرى ومدير المخابرات العسكرية آنذاك وزيرا للدفاع .

 
ووأوضح البيان أن هذا التقليد لطنطاوى والمنصب للسيسى جاء بناء الصفقة التى عقدتها جماعة الاخوان المسلمين مع المجلس العسكرى وترك الميدان والتخلى عن مبادئ الثورة من أجل المناصب والكراسى بل وتخوين الثوار والادعاء بأنهم بلطجية وخارجين على الحاكم ..

 

وأشار البيان لم تكتفى جماعة الإخوان ومؤيديها بذلك بل فى عهد المعزول محمد مرسى وفى الذكرى الأولى لأحداث محمد محمود أطلقت الشرطة نيرانها فى صدور الثوار كما أيضا وصفت جماعة الإخوان المسلمين ومؤيديها المتظاهرين بالبلطجية والخونة .. وارتوى شارع محمد محمود من جديد بدماء الشهيد جابر صلاح ( جيكا ) ودماء غيره من الثوار الشرفاء ..

 

واختتمت الحركة البيان ها نحن بعد عامين من القمع والقتل ونزف الثوار لدمائهم الزكية نحيى ذكرى هذه الاحداث للمطالبة بالقصاص لارواح الشهداء من القتلة وتأبينا مننا لارواحهم الزكية الطاهرة يسقط كل من خان .. " عسكر _ فلول _ اخوان

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register