راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دموع "الرومى" .. شهادة اعتذار على قبر "شاهين

 

"     بكاء "كوكب العرب" على قبر المخرج العالمى الراحل أيقظ حزن الحضور

 

10172536_10151952436586331_1447130192_o

 

منال أيوب / جمال عبد الصمد

تصوير عمرو شاهين /عمرو عادل

 

 

دموع أحيت الوجع وصورت ملامح الحاضرين كأنها لوحة جدارية حزينة .. الكلمات الهامسة والقبلات الحارة للقبر والزفرات المتألمة هي بالتأكيد أقسى لحظات ألم عاشتها ماجدة الرومي على قبر الراحل يوسف شاهين.

 

اختتمت "كوكب العرب" ماجدة الرومي جولتها السياحية بالإسكندرية بزيارة قبر المخرج العالمي يوسف شاهين  وقامت بوضع أكليل من الزهور  والذي أصرت بأن تجهزه بنفسها  وتضعه فوق قبره , و انحنت أمام قبره لكي تقبله وسرعان ما أجشهت بالبكاء وهى تحتضن قبر شاهين.

 

حوار هامس غير مسموع ربما دار بين الرومي وقبر الراحل لم ير منه الحضور سوى دمعاتها .. كلمات هامسة وسط التنهدات الحزينة كأنها تتضمن رسالة أسف على عدم حضورها لجنازته والتي  كشفت عنه في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلتها الغنائية .

 

جاءت الرومي إلى قبر الراحل لكي تقدم رسالتين الأولى رد الجميل والثانية  اعتذار على الزيارة المتأخرة الذي حالت بينها الحرب بلبنان .

يذكر أن ماجدة الرومي عملت مع المخرج يوسف رغم صغر سنها في فيلمها الوحيد حتى الآن (عودة الابن الضال).

ومن جانبه كشف عوض الرومي شقيق الفنانة ماجدة الرومي بأن عائلتها تجمعها علاقة طيبة منذ زمن بعيد بالمخرج يوسف شاهين وعندما طلب منهم بأن تشاركه في فيلمه قالوا له "ماجدة أمانة في رقبتك", لافتاً بأن العلاقة بيننا وبين شاهين استمرت حتى وفاته , مشيرا إلى أن الوضع بلبنان كان حائلا بين حضور جنازته  وكان خبر وفاته كصاعقة سقطت على أسرتنا جميعا .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register