راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سائق ميكروباص يخطف طالبة بالإسكندرية ويحاول اغتصابها

2016-03-26_152740

أمرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية بحبس سائق ميكروباص ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة خطف فتاة صغيرة، ومحاولة اغتصابها داخل السيارة، وسرعة ضبط متهم آخر «هارب» كان بصحبته.

البداية جاءت بتلقى قوة أمنية معينة لمراقبة الحالة الأمنية بشارع المكس، بلاغًا من مواطن بسماعه لصوت فتاة تستغيث من داخل سيارة ميكروباص، على الفور قامت القوة بقيادة الرائد محمد نادر درويش بملاحقة السيارة واستيقافها، وألقت القبض على قائدها «مصطفى . ع . ح»، ٢٥ عاما، سائق، ومقيم بحى المنشية، بينما تمكن متهم آخر كان بصحبته من الهرب، كما عثرت القوة على فتاة صغيرة وهى فى حالة انهيار ومصابة بكدمات متفرقة فى جسدها.

بالكشف عن هويتها تبين أنها تدعى «جهاد . ح. م»، ١٥ عاما، طالبة بالصف الأول الثانوى، ومقيمة بمنطقة الدخيلة.

بسماع أقوال المجنى عليها اتهمت قائد الميكروباص وآخر كان بصحبته، باختطافها داخل السيارة عقب انتهائها من تلقى درس خصوصي بمنطقة الدخيلة، وركوبها الميكروباص للعودة إلى منزلها، وأقرت بقيام المتهم بالاستيلاء على هاتفها المحمول، وقيامه بتقييد يديها ومحاولته التعدى عليها جنسيًا.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه خلال تناوله المخدرات بالسيارة بصحبة صديقه الهارب «محمود. أ. م. م»، ٢٤ عاما، عاطل، شاهدا الفتاة وهى تسير بمفردها، وأنهما تتبعاها بعد أن اتفقا على خطفها والتعدى عليها جنسيًا، حتى تمكنا من ذلك حينما وصلت الفتاة إلى منطقة نائية، حيث ترجلا من السيارة وقاما بتهديد الفتاة بسلاح أبيض واصطحباها عنوة إلى داخل الميكروباص.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register