راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"شاب خالد" يغني في قرطاج على إيقاع المطر

شاب خالد
شاب خالد

كتب: سامح الدسوقى

أحيا النجم العالمي "شاب خالد" حفلا ساهرا على مسرح قرطاج وسط حضور جماهيري مكثف، الحفل تميز بمثابرة خالد على الغناء رغم المصاعب التقنية…و التي قد يكون سببها المطر…و لكن تهاطل هذا المطر لم يمنع الجمهور من التفاعل مع شاب خالد غناءا و رقصا..دون التفكير في مغادرة المسرح.

و كان شاب خالد قد حضر إلى تونس في زيارة قصيرة، أقل من 24 ساعة، حيث وصل مطار تونس قرطاج سويعات قبل الحفل ليغادرها اللأحد باكرًا الحفل متوجها إلى لبنان..

و بعد الحفل عقد شاب خالد لقاء مع الصحافة في كواليس مسرح قرطاج قال أنه سعيد بتفاعل الجمهور الذي كان في الموعد و لم يتأثر بالنفوس التي تريد زرع الخوف و الرعب لدى المواطن العربي.

و خالد الذي غنى :”عائشة”، “وهران”، ” c’est la vie”،…خلال الحفل قال أنه يحب الحياة و أعماله تترجم شخصيته لذللك غنى ”عائشة”والان بعد أن أخذ أسمه صيتا في الغرب غنى باللهجة الفرنسية “c’est la vie” وهو عنوان الالبوم الذي اصدره الصائفة الماضية مع المنتج العالمي المغربي المشهور “ريد وان” من بين النقاط التي تحدث عنها خالد أهمية التلاقح الفني بين الفنانين معتبرا أنه تجربة إيجابية لتوحد الشعوب..كاشفا أنه يستعد لإصدار ديو مع فنان تونسي قريبا.

 

 

 

 

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register