راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. «ميسي» يشيد بنجاح مصر في برنامج علاج ڤيروس «سي»

وجه الاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، التحية لنجاح مصر في برنامجها لعلاج ڤيروس سي.

وأشار ميسي بالأسبانية والإنجليزية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي يتابعها قرابة التسعين مليون متابع حول العالم، إلى أنه بعد نجاح مصر في علاج أكثر من مليون مريض بالالتهاب الكبدي بڤيروس سي، أصبحت تقود العالم كله في معركته ضد هذا المرض.

واستكمل ميسي حديثه قائلاً :« أخيراً أصبح هناك علاج فعال وفي متناول المرضى لعلاج مرض الالتهاب الكبدي بڤيروس سي»، مخاطباً كل فرد في جمهوره قائلاً: ماذا تنتظر حتى تنضم إلينا للقضاء على هذا المرض؟.

#StopTheWait

Con más de un millón de pacientes curados, Egipto es líder mundial en la lucha contra la hepatitis C. Al fin hay una cura efectiva y accesible, ¿qué esperás para unirte y erradicar la enfermedad?#StopTheWait #TourNCureHaving cured more than one million patients, Egypt is leading the world in the fight against hepatitis C. Finally there is an effective and affordable cure, what are you waiting for to join us to eradicate the disease? #StopTheWait #TourNCure

Posted by Leo Messi on Thursday, February 22, 2018

اختتم ميسي كلماته بهاشتاجات #TourNCure و #StopTheWait في إشارة منه إلى برنامج السياحة العلاجية المصري تور أند كيور الذي يهدف إلى علاج المرضى من جميع أنحاء العالم من مرض ڤيروس سي على أرض مصر والذي اختار ميسي ليكون أشهر سفراءه حول العالم.

ودعا ميسي بڤيروس سي من جميع أنحاء العالم للقدوم إلى مصر لتلقي العلاج بها والقضاء على قوائم الانتظار.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register