راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شريف منير لعزة الحناوي: روحي الطمي

موسى

هاجم الفنان شريف منير، المذيعة عزة الحناوي، التي انتقدت الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حلقة الأحد الماضي من برنامج “أخبار القاهرة”، على قناة “القاهرة”، طالبًا منها أن تذهب للعلاج، لأنها لا ترى ما يحدث في البلد.

وأضاف “منير” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أن المذيعة أسلوبها غير لائق واتضح من طريقة حوارها مع ضيفها أنها لا تتقبل الآخر.

وتابع: “لما يبقى معاكي ضيف مينفعش تقوليله اسكت، الحلقة ليها وقت، وإنتي استضافتي ضيف لازم تسمعيه للآخر، لأن ده تلفزيون الدولة”، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكمل مشواره في البناء، والشعب سيقف خلفه، بغض النظر عن رأيها.

وواصل: “اللي مش هيلحق رحلة الشعب، يقعد يلطم مع نفسه، في ناس محبطة واللي مبيشوفش يبقى أعمى، من الصين لليابان، كل ده مش عجبك؟ إن شاء الله التلفزيون المصري هيقف على رجليه بس على نضافة، إنتي عايزة ساحر، اشتغلي إنتي الأول وخليكي إيجابية”.

يذكر أن الإعلامية عزة الحناوي قد هاجمت الرئيس السيسي وسياساته مجدداً، حيث أشارت إلى أن الرئيس عندما قال “لما حد يوجعني يا مصريين ماتردوش..اشتغلوا” فإن ذلك الأمر موجه له أيضاً، لأن المصريين يعملوا بجد أما معظم القيادات الكبري في الدولة “ما بيشتغلوش”، ثم وجهت كلماتها للرئيس قائلةً “وحضرتك كمان ما بتشتغلش الحقيقة” لأنه منذ توليه لمقاليد الحكم في البلاد لم يقم بحل أي أزمة أو مشكلة –على حد قولها- ، وأضافت : “الرئيس زي ما بيأمر الشعب إنه يعمل هو كمان يشتغل أولاً”.

تابعت “الحناوي” تصريحاتها من خلال برنامج “أخبار القاهرة” المذاع عبر قناة “القاهرة” على التليفزيون المصرى، موضحةً أن الحكومة والسياسات كلها “تضحك” على الشعب وتزيده كل يوم فقراً فوق فقر وأن 70% من الأجور تذهب للقيادات الكبرى في الدولة “اللي ما بتعملش حاجة”، كما أكدت على أن الدولة لن تنحصر في رئيس جمهورية لأنه موظف عام لدى الشعب ووعد هذا الشعب بتحقيق مطالب معينة ولابد عليه من تنفيذها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register