راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط 8 من طلاب الإخوان بجامعة المنيا بعد أعمال شغب بالجامعة

 سجن

 

 

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض على 8 طلاب بجامعة المنيا ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، بعد قيامهم بأعمال شغب داخل وخارج الحرم الجامعي.

 

وتلقى اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، بلاغًا من الرائد عمرو حسن، رئيس مباحث قسم المنيا، بالقبض على 8 طلاب، بتهم التعدي على قوات الشرطة وإصابة مجند وخرق قانون التظاهر، وقطع وتعطيل الطريق العام وإثارة الشغب وتكدير الأمن العام.

 

وأصيب مجند تابع لقوات أمن المنيا، المتمركزة بالقرب من بوابات الجامعة، بعد اشتباكات نشبت، اليوم الثلاثاء، بين قوات الأمن وطلاب الإخوان، واستخدم الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع، لمنع التظاهرة التي تخطت بوابات جامعة المنيا، وقطعت طريق «مصر- أسوان»، ورشق الطلاب قوات الأمن بالحجارة والطوب محتمين ببوابات الجامعة.

 

وأكد العميد هشام نصر، مدير المباحث الجنائية بالمنيا، أن مجندًا من قوات الأمن المركزي أصيب من جراء إلقاء الطلاب للحجارة والطوب والكرات النارية وفرهم للاحتماء ببوابات الجامعة.

 

وكان طلاب بجامعة المنيا من الإخوان، قد أغلقوا بوابات الجامعة الرئيسية، الثلاثاء، بعد مظاهرة غاضبة لهم داخل الحرم الجامعي، ضد الدستور وللمطالبة بالإفراج عن زملائهم، مفترشين عرض الطريق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register