راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عبد الستار صبري: السعودية دائمًا سباقة في مسانده مصر

 

عبد الستار صبرى
عبد الستار صبرى

أحمد الشايب:

أكد الكابتن عبد الستار صبري نجم منتخب مصر سابقًا، أن الرياضيين جاهزين لدعم شرطتنا وجيشنا والوقف خلهم ضد الإرهاب الموجود في مصر، مشيرًا على أن اللاعبين يستطيعوا أن يوصلوا رسالة للعالم الغربي بأن ما حدث في مصر هو ثورة شعبيه وليس انقلاب عسكري كما يقولون.

وأضاف صبري   فى تصريح خاص لـ "زهرة التحرير"  نستطيع أن نفعل ذلك من خلال جماهيريتنا ووجودنا الدائم هناك على فترات طويلة، وسوف نعمل على أن تصل الرسالة بشكل  صحيح.

وأشاد نجم منتخب مصر سابقًا، بدور الدور الأصيل للدعم التي تقدمه دوله السعودية لمصر سواء أكان دعمًا ماديًا أو معنويًا، مشيرًا أن السعودية دائمًا سباقه في مسانده مصر، فضلًا على أن التوقيت كان مهمًا جدا من المؤكد أن هذا ما أوجد اتزان في مصر، وكل الشكر للسعودية والإمارات والبحرين والكويت ومن وقف مع مصر في محنتها.

وعبر الكابتن عبد الستار صبري نجم منتخب مصر سابقًا، عن استيائه لما حدث من جماهير اولتراس أهلاوي من أعمال شغب بين الفريق، لافتًا إلى أن وزاره الرياضة خاطبت الجماهير أكثر من مرة للالتزام بالقوانين ولكن الخروج دائمًا عن القوانين يؤدي إلى مزيد من الفوضى, ونتمنى من اولتراس اهلاوي ووايت نايتس أن يلتزموا بالقرارات الصادرة عن اتحاد الكرة.

وعم مباراة القمة الإفريقية بين الاهلى والزمالك قال عبد الستار صبري، مباراة صعبه على الفريقين، حيث أن فوز الفريقين في المباريتين الأخيرتين أعطتهم أمل في الصعود من المجموعة، سوف يكون لها طابع خاص وشكل خاص ولكن من المؤكد أنها ستكون ناريه تسعد جماهير الشعب المصري

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register