راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عزمي مجاهد يفجر قنبلة الموسم: نملك أدلة تورط البلتاجي وجماعته في مجزرة بورسعيد

عزمى مجاهد
عزمى مجاهد

 

مصر رجعت لأحضان الشعب بعد نجاتها من الاحتلال الإخواني

أهم عناصر برنامجي الانتخابي: إعادة هيكلة النادي كاملة وإنشاء فرع جديد للنادي

اتحاد الكرة قرر تكريم ربيع ياسين رغم الإخفاق في المونديال..الأولتراس تسيسوا وانضموا لـ"أبو إسماعيل" و"الشاطر"..

 

 

 

 

 

كتب : أحمد الشايب

 

أجرت زهرة التحرير حوارًا رياضيًا مع الكابتن عزمي مجاهد المتحدث الإعلامي باسم اتحاد الكرة المصري والمرشح في انتخابات نائب مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لمعرفة لماذا تم إلغاء  بطوله الدوري المصري هذا الموسم ومعرفة برنامجه الانتخابي وبعض الأسئلة التي تُثير حديث الوسط الرياضي.

 

ما تعليقك على قرار إلغاء مسابقة الدوري رغم تبقى أسبوع فقط على تحديد بطل الدورة الرباعية ؟

 

قرار حكيم  جدًا ومتوقع باعتبار أن الأوضاع الأمنية غير مستقرة في مصر وعدم الإحساس بالأمان بسبب تغير المشهد كل يوم، والداخلية رفضت تأمين المباريات في ظل الأجواء الغير مستقرة، ولا يستطيع أحد تحمل مسئوليه تأمين المباريات إلا وزارة الداخلية، وهذا يؤكد للشعب المصري مدي أهمية الشرطة في أمان المواطن العادي ولابد للشعب المصري أن يتكاتف لعودة الداخلية بقوتها كما كانت في عهودها السابقة.
لماذا لم يتم استكمال الدورة الرباعية خارج مصر ؟

 

لظروف اضطرارية خارجة عن إرادتنا، وسوف يقال كيف لدولة بحجم مصر تستكمل الدوري المحلى خارج أرضها، بل يجب علينا أن نعتبر أن هذا موسم استثنائي، وبمجرد ما يحدث استقرار أمنى .

 

كيف ترى رحيل العامري فاروق عن وزارة الرياضة ؟
العامري فاروق من الوزراء الذين أضافوا لمسة جديدة للرياضة المصرية فكان له نشاط كبير جدا  بالرغم من الظروف التي كانت تحوطه والأحداث الغاية في الصعوبة، وكانت في أجندته الرياضية مشروعات كثيرة تخدم الرياضة لكن الأحداث كانت أقوى ونتمنى أن يأتى وزير من الوسط الرياضي يُكمل المسيرة.

 

ومن تراه الأنسب لاستكمال  المشوار ؟

 

إذا لم يتم تعيين العامري فاروق مرة أخري هناك الكثيرين الجديرين بهذا المنصب الهام كالدكتور كمال درويش وكابتن خالد عبد العزيز وكابتن طاهر أبو زيد، وغيرهم كثير من الأشخاص التي تستطيع أن تحمل الراية خلفًا للعامري فاروق.

 

ماذا عن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب بعد الإخفاق في المونديال ؟

 

كابتن ربيع ياسين أدى دورة كامًلا وصعد بمنتخب الشباب إلي كأس العالم في تركيا وظهور المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية شيء رائع ومُشرف للكرة المصرية، والإخفاق سببه الرئيس قلة التركيز في مباريات المونديال بسبب انشغال اللاعبين واهتمامهم بالسماسرة والجري خلف العقود الدولية، ولكن جهاز فني بقيادة الكابتن ربيع ياسين لم يكن لديهم ذنباً في الإخفاق في المونديال، فالكابتن ربيع ياسين مدرب ملتزم جدا ومنضبط في عمله بالأخص شخص نموذجي.

 

ما حقيقة الاختلافات بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب منتخب الشباب ؟

 

حقيقة لا توجد خلافات داخل إتحاد الكرة المصري  حول المنتخب، بالعكس الاتحاد أخذ قرارًا بتكريم كابتن ربيع ياسين على المستوى الرائع في بطولة الأمم الإفريقية وصعوده إلى كأس العالم بتركيا.

 

هل سدد الإخوان أهدافًا في مرمى الرياضة المصرية ؟

 

نعم لقد أحرزوا أهدافًا كثيرة جدا وكلها ليست لصالح مصر، وسبب هذا أنهم حاولوا خلط الرياضة بالسياسة وهذى كانت سقطة كبيرة منهم وأفسدوا الجو العام وأؤكد لك أنهم وراء كل المصائب التي حدثت في الملاعب منذ ثورة 25 يناير أشهرها حادثة مجزرة بورسعيد.

 

على ذكر مجزرة بورسعيد لقد صرحت بأن الدكتور محمد البلتاجي وجماعة حماس هم من يقف وراء مجزرة بورسعيد .. هل تملك أدلة ؟

 

قريبًا جدًا سوف نُعلن عن مؤتمر ونُظهر فيه كل المستندات والدلائل على أن البلتاجي وحماس هم من خططوا لحادثة مجزرة بورسعيد، ولكن دعنا نتكلم بمنطق العقل، فطريقة القتل واحدة لا تختلف في كل الحوادث، وطريقة لحام أبواب الاتحادية هي نفس طريقة لحام استاد بورسعيد، وطريقة رمي الأشخاص من المدرجات واحدة سواء أثناء حادثة بورسعيد أم أثناء اشتباكات المؤيدين والمعارضين في الإسكندرية وتم  القبض على الشخص الذي اعتدى على الأطفال وقام برميهم من على سطح عمارة بسيدي جابر، وقام النائب العام بفتح قضية مذبحة بورسعيد وسوف يتم التحقيق فيها بعد ظهور أدلة تُدين جماعة الإخوان المسلمين.

 

أنت متهم بأنك فلول ومن ذيول النظام السابق .. ما ردك ؟

 

أنا عضو في حزب الوفد من أيام مبارك ومن يتهم الأشخاص بالفلول فهم الفلول، الإخوان المسلمين هم الفلول لأن مصطلح الفلول يطلق على المخربين ومرتكبي الجرائم ومثيرين الشغب والمضرين بمصلحة البلد، وحزب الوفد معروف بمعاداته لنظام مبارك على مدار حكمة ويشرفني انضمامي لحزب الوفد الذي يرأسه رجل عظيم كالسيد البدوي، فعزمي مجاهد شخص يحب بلدة ولو كل من يعشق تراب الوطن فلول فأهلًا وسهلًا بالفلول.

 

لماذا قررت الترشح في انتخابات نادي الزمالك ؟

 

لأن نادي الزمالك موطني وبيتي الذي تربيت فيه منذ الصغر وكنت عضو مجلس إدارة للنادي لأكثر من ثلاث دورات وأعتقد أنة لا يوجد نادي أقوم بخدمته في مصر أكثر من نادي الزمالك فهو يحتاج في هذا التوقيت لكل ابن مخلص من أبنائه لكي يُعيد الأمجاد ويحرز البطولات الغائبة عن النادي لفترة طويلة .

 

ما هي الجبهة التي ستتحالف معها في الانتخابات القادمة ؟

 

لم تظهر الجبهات حتى الآن، وسوف أخوض الانتخابات على منصب النائب مستقلًا إلى أن تظهر الجبهات ونقرر في النهاية الجبهة التي سأتحالف معها في الانتخابات.

 

 ما عناصر برنامجك الانتخابي ؟

 

خطة طويلة أقدمها للنادي وأبنائه للمساعدة في النهوض باسم النادي عاليًا في السماء ومنها باختصار، إعادة هيكلة النادي وإعادة تخطيطه وبناء فرع جديد للنادي والاهتمام بالألعاب الجماعية وكل القطاعات الجماعية كقطاع السباحة واليد والطائرة وكل القطاعات المهدرة والاهتمام بالبنية التحتية في النادي من حدائق لحمامات سباحة لغيرها.

 

ما هو تقييمك لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي ؟

 

لا أريد تقييم أشخاص ولكن اترك المجال للأعمال والنتائج لتقوم بتقييم مجلس الإدارة الحالي ومن رأيي هو أن كل أعضاء المجلس أدوا ما عليهم ولابد توجيه لهم الشكر حتى لو لم يوفقوا في مشوارهم من النادي.

 

الأولتراس لغز محير كيف تفك طلاسمه ؟

 

الأولتراس في مصر في الفترة الأخيرة وفى حكم الإخوان خاصة تسيسوا وتفرقوا جماعة مع حازم صلاح أبو إسماعيل وجماعة أخرى مع خيرت الشاطر، وأوجه رسالة إلى الجماهير قائلا لهم يجب عليكم أن تبتعدوا عن السياسة والاتجاهات السياسية ويعودوا كما كانوا في  السابق يشجعون ناديهم ويفرحون الجمهور بالدخلات والهتافات الحماسية في المدرجات، وبالتالي فإن غياب الجماهير في الفترة الأخيرة كانت بسبب بُعدهم عن الرياضة وأصبح شغلهم الشاغل السياسة فقط، وأؤكد أن الرياضة لا تتفق مع السياسة فلا يوجد تسييس للرياضة ولابد أن نعترف بذلك.

 

وجه رسالة لشباب الإخوان المسلمين ؟

 

أناشد الشباب ألإخواني بكلمة واحدة  "لا تتركوا مجالًا لأشخاص معينين بتغييب عقولكم".

 

ما هو موقفك تجاه أبو تريكة وخاصة بعد ظهوره في موقف المؤدي لنظام مرسي ؟

 

أنا لا احجر على رأى أحد، واحترم الرأي والرأي الأخر، فكل شخص له رأيه وتوجيهاته الخاصة به ولا يجب علينا أن نتدخل فيها، وهذا ما تنادى به الديموقراطية وحرية الرأي والتعبير، وهناك قاعدة تقول" رأيي خطأ يحتمل الصواب ورأى غيري صواب يحتمل الخطأ".

 

ماذا يٌمثل لك الراحل إبراهيم يوسف ؟

 

الغزال الأسمر نجم عظيم ولامع وصديقي منذ الطفولة سافرت معه للخارج كثيرًا وتزاملنا كثيرًا أيضا وهو أكثر الشخصيات احتراما، خفيف الظل ومن أفضل من مارسوا كرة القدم، لقد خسر نادي الزمالك كادر محترم ونموذج مُشرف في نادي الزمالك وأخ عزيز للوسط الرياضي اجمع،وكان خفيف الظل دائم الابتسامة والتفاؤل، وعلى المستوى الشخصي لقد فقدت أعز أصدقائي أدعو الله أن يتغمده برحمته.

 

وجه رسالة لمؤيدين الدكتور مرسي..

 

أقول لهم "مصر رجعت للمصريين وأنتم جزء من هذا الشعب ونحن نحتاج لكل فرض منكم فأمدوا يد العون لنا، وقمة الخيانة أن نستنجد بالخارج كما أن الدم المصري كله حرام"، وبعد 30 يونيو عادت الشرطة إلى أحضان الشعب وقمنا باسترداد مصر بعد خطفها من الاستعمار الإخوان، وبعودة مصر مع عودة الشرطة لأحضان شعبها دعنا نبدأ من جديد.
[wzslider autoplay="true" info="true" lightbox="true"]

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register