راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فتح 9 منافذ تابعة للقوات المسلحة لتوزيع اللحوم والدواجن بأسوان

2015_9_1_14_22_54_268

أعلن محافظ أسوان مصطفى يسري، عن قيام القوات المسلحة بضخ 12 طنا من الدواجن المجمدة بسعر 19 جنيها، إلى جانب ضخ 8 أطنان من اللحوم البلدية بسعر 34 جنيها للكيلو.

ومن المقرر أن يتم توزيعها تحت إشراف قطاع أسوان العسكري بـ 9 منافذ داخل الجمعيات الأهلية التي يتوافر بها إمكانيات التخزين والتوزيع في المراكز والمدن، فضلا عن قيام منفذ شركة تسويق الأسماك ببيع منتجاتها بأسعار مخفضة طبقاً للنوعية والوزن.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء حملة "بلاها لحمة" والتي شهدت أول انطلاقه من محافظة أسوان وتضامن معها المحافظ بمجرد بدايتها، ليحقق ذلك تكاتف الجهود الحكومية مع هذه المبادرة الشبابية، وأيضاً جهود منظمات المجتمع المدني ليسهم ذلك في فرض الرقابة الشعبية علي الأسواق لتثبيت أسعار اللحوم والحيلولة دون ارتفاعها.

وأكد المحافظ، أن هناك تسهيلات عديدة في مقدمتها توافر 50 فدانا جاهزة لتنفيذ مشروع تسمين الماشية والعجول وذلك بالموقع القديم للحجر البيطرى بجوار ميناء السد العالي شرق بمدينة أسوان، مشيرا إلى أنه خاطب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في أغسطس العام الماضي لتخصيص 116 فدانا بمنطقة وادي النقرة لصالح المشروع.

يذكر أن عدد المشاركين في حملة "بلاها لحمة" يبلغ أكثر من 15 ألف عضو من أبناء أسوان، بجانب 10 مليون عضو على مستوى الجمهورية، ووجود منسقين للحملة داخل 19 محافظة

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register