راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فى الأقصر : لا بديل عن ثورى يقضى على الطائفية والتطرف

00000

 

الأقصر :– حجاج محمد مرتضى

بالرغم من تعدد الأراء السياسية بين المواطنين بمحافظة الأقصر إلا أن مطالب الجماهير تكاد تكون فى الغالب موحدة وإن إختلف البعض فى كيفية تحقيقها .
يقول أحمد العمدة مصمم جرافيك: مطالب المواطنين بالأقصر تتلخص فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية فتلك هى مطالبنا من أى رئيس قادم مهما كان توجه أو طريقة تنفيذ تلك الخطوات فكل مايعنينا هو إيجاد حلول واقعية لتلك المطالب التى تهم الفقير المسلوب حقه.
وأيده "محمود الطايع " طالب مسرحى : مطالبنا ليست بالمستحيلة فكلنا نسعى لتحقيق المساواه بين أطياف الشعب المصرى .
على صعيد أخر تقول نادية محمود ، مهندسة :أهم مطالبنا هى بناء مصانع تساهم فى النهوض بمحافظة الأقصر حيث إن إعتماد المحافظة على السياحة المتقلبة الأحوال جعل أهلها يعانون بشدة لذا يجب أن تكون استثمارات تنهض بالمحافظة وتساهم فى تحسين معيشة أبنائها وتقليل البطالة.
ويؤكد "أحمد ربعى " عن مطلبة من الرئيس القادم بثلاث كلمات ليس إلا وهى" يراعى فينا الله " بتلك الكلمات التى تلخص مغزى مطالب الجمهور المصرى بشكل عام والأقصرى بشكل خاص .
على صعيد آخر طالب "محمد الإدريسى " رئيس حركة كفاية الرئيس القادم بالحفاظ على وحدة تراب الوطن والقضاء على الفتنة الطائفية.
ولخص "خالد يونس " طالب بجامعة جنوب الوادى مطالبه فى الاهتمام بالتعليم والتنمية الصناعية بالإضافة إلى تشغيل الشباب والتصالح مع كافة أطياف الشعب المصرى بالإضافة إلى وضع برنامج يعطى صلاحية للمواطن المصرى أن يعيش حرا .
وبالرغم من تنوع المطالب إلا أنها لاتعدوا أن تكون فى نفس الدائرة التى تتلخص فى العيش والحرية والعدالة الإجتماعية .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register