راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كيف تفاعل الشارع السكندري مع تفجير «المعسكر الروماني»؟..تقرير

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، هاشتاج #نازلين_الانتخابات_ومش_خايفين، الذي لاقى استجابة العديد من الشباب الذين كتبوا آلاف التغريدات دعما له.

جاء ذلك الهاشتاج تعقيبا على حادث انفجار عبوة ناسفة في الإسكندرية صباح اليوم، كانت موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى، بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، خلال مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية، مستقلًا سيارته.

وتفاعل الكثيرون استجابة للهاشتاج، وغرد أحدهم: لو كان الأبطال دول خافوا من الموت، كنا خفنا إحنا كمان وسبناها تخرب،
نازلين_الانتخابات_ومش_خايفين، وعهد الله ما هنفرط في شبر منها، وكل نقطة دم سالت على ارضها، هترجع حقها إن شاء الله".

وأضاف آخر: "نحن لا نبكي على اللبن المسكوب ولا كورة ولا قنبلة ولا صواريخ ولا ديناميت هيمنعنا من النزول والفرح 3 ايام متواصلين إن شاء الله #نازلين_الانتخابات_ومش_خايفين بل الخونة هم الخائفين المرعوبين".

ونشرت وسائل إعلام مصرية تفاصيل عن الشهيد رقيب شرطة على جلال، سائق سيارة حراسة مدير أمن الإسكندرية، والذى استشهد نتيجة تفجير سيارة بعبوة ناسفة.

وأكد مصدر أمنى، رفيع المستوى بمديرية أمن الإسكندرية، إن الانفجار الذى وقع منذ قليل، كان نتيجة تفجير سيارة بعبوة ناسفة.

وأوضح المصدر، إن الحادث أسفر عن استشهاد رقيب شرطة على جلال، وهو سائق سيارة حراسة مدير أمن الاسكندرية، بينما أصيب 4 آخرين بينهم 3 شرطيين تم نقلهم لمستشفى مصطفى كامل العسكرى.

وأضاف المصدر، أن الحالة الصحية لأحد المصابين خطيرة، وجارى عمل الإسعافات الطبية له، نافيًا تعرض اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، لأى إصابات جراء استهداف موكبه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register