راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

محامي يتقدم بمستندات للجنائية الدولية ضد " الشاطر " و " مالك " لتورطهما في تجارة السلاح

الشاطر ومالك

الشاطر ومالك
الشاطر ومالك

ايمان عمرو

قال طارق محمود المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة مصر رداً على تصريحات رجب طيب أردوغان التي ذكر فيها أن لديه مستندات تؤكد تورط إسرائيل في عزل محمد مرسي  بأن هذه التصريحات تؤكد ما ذكره من قبل بأن هذا الرجل إرهابي ويعد الممول الأول للمنظمات الإرهابية في العالم ومن ضمنها جماعة الإخوان .

 واضاف " طارق" أن " أردوغان " قد أصابته حالة من السعار في تصريحاته ضد مصر وأن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي أمام تلك التصريحات والتصرفات العدائية

واشار " طارق " الي  أن تحت يده مستندات تؤكد إشتراك أردوغان وخيرت الشاطر وحسن مالك في عمليات غسيل أموال وإلإتجار في السلاح حول العالم . , مؤكدا  أن تلك المستندات سيتقدم بها أمام المحكمة الجنائية الدولية فيما يخص تجارة السلاح أما بالنسبة لتورطه في عملية غسيل الأموال سيتقدم ببلاغ مؤيد بالمستندات الي النائب العام المصري والتي تثبت إشتراكه مع خيرت الشاطر وحسن مالك في غسيل الأموال بمصر .

 وقال أنه سيعلن عن هذا في المؤتمر الصحفي المزمع إقامته غداً المتعلق بإعلان التحرك قضائياً ضد رجب طيب أردوغان أمام المحكمة الجنائية الدولية .

ونصح " أردوغان" بالهدوء والإستعداد بالرد علي المستندات التي سيتقدم بها ضده والتي تؤكد تمويله للإرهاب الدولي, وخاطب " اردوغان "  قائلاً ستذهب الي مزبلة التاريخ أنت وجماعتك الفاشية وستبقى مصر عظيمة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register