راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدير إدارة المرور: الداخلية استعدت لتأمين المدارس والجامعات

اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية
اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية

أ ش أ :

أكد مدير الإدراة العامة للمرور اللواء مدحت فريطم، أن وزارة الداخلية استعدت لتأمين جميع المدارس والجامعات بدءا من غد السبت.

وقال فريطم ـ في تصريح خاص لقناة "الحياة"، اليوم الجمعة، إن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أعطى توجيهات لجميع مدراء الأمن لرفع درجة الاستعداد لتأمين جميع المدارس والجامعات، حيث توجد دوريات من شرطة النجدة في جميع المناطق بجوار المدارس، إضافة إلى وجود سيارات تأمين المدارس.

وكشف عن وجود غرفة عمليات في وزارة التربية والتعليم من أجل تنبيه النجدة في حالة وجود أية مشكلة ليتم الإبلاغ عنها في أسرع وقت والتعامل معها، وقال إن أعداد أفراد الشرطة ستتمكن من تغطية جميع المناطق.

وأوضح أنه تم إعادة تشغيل أجهزة الرادارات على جميع الطرق، لافتا إلى وجود مشروع حاليا على الطريق الدائري حيث توجد 24 كاميرة في 6 أماكن لالتقاط صورة لكل عربة نقل تسير يسار الطريق والعربات الملاكي التي تتجاوز السرعة المحددة.

وعن وجود باعة جائلين على الطريق الدائري قال فريطة، إنه يتم التنسيق مع المحليات إضافة إلى شرطة المرافق التابعة لمدريات الأمن للعمل من أجل إزالة الباعة الجائلين هناك، وأشار إلى وجود لجنة بوزارة الداخلية تعمل حاليا على تطوير قانون المرور.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register