راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مدير مدرسة يجمع توقيعات لطالبات بالمرحلة الثانوية ويهددهن بالزواج بمنشأة ناصر

مدرسة1

 

 

حرر أولياء أمور طالبات بمدرسة الشيخ زايد الثانوية الصناعية للبنات بمنشأة ناصر أمس ، محضرًا يتهمون فيه مجدي أبو العباس صالح مدير المدرسة  بتوزيع أوراق فارغة على طالبات الصف الأول الثانوي ، للتوقيع عليها دون وجود شئ مدون بالأوراق يُفهمهم على ماذا يوقعون ؟ ، وعندما سأله الطالبات عن سبب توقيعهن على هذه الأوراق وماذا سيفعل بهم من الأمور الإدارية ، قام المدير بتوجيه السباب إليهم ، وقال : “ سأتزوجكم بهذه الأوراق” .

 

وجاء في المحضر الذي حمل رقم 3070 لسنة 2013 إداري منشأة ناصر ، أن الناظر تغيب عن المدرسة في اليوم التالي ، وأن مدير الإدارة التعليمية تعهد بجلب الأوراق المُوقع عليها من الطالبات لأولياء الأمور في أقرب وقت .

 

ويقول محمود عباس ولي أمر إحدى الطالبات لأونا ، إن الواقعة حدثت منذ أسبوع ، لكن أولياء الأمور لم يأخذوا الموضوع بجدية ، وأعتقدوا أن هناك أمرًا إداريًا ما وأن مدير المدرسة سيخبرهم به عندما يتوجهون إليه لسؤاله عن الواقعة ، لكنهم فوجئوا بجدية الأمر وهددوا بالفتك به إن لم يستعيد أولياء الأمور هذه الأوراق وأفضى الأمر بهم إلى تحرير محضر بقسم الشرطة ، وتعهد مأمور القسم بمتابعة الواقعة وأرسل أفراد شرطة إلى المدرسة إلا أن المدير مازال متغيبًا حتى الآن .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register