راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مرور ديرب نجم" .. فساد "على الطريق"!

 

10318559_10152015461701331_571733174_n

 

 

الشرقية :- محمد السيد عبد الفتاح

 

وحدة مرور ديرب نجم التي تخدم مرور ديرب والإبراهيمية تثير قلق الأهالي وحنقهم .. المواطن الشرقاوي يتحدث وحالة من الفوضى العارمة تضرب الشارع نتيجة إهمال الوضع المروري واختفاء دور عسكرى المرور بالمنطقة .

و في مدينة ديرب نجم لا يوجد أي من موظفي المرور والنتيجة  اشتباكات ومشاجرات يومية بين السائقين بعضهم البعض وبين الأهالي والسائقين ناهيك عن احتلال السائقين لأماكن للوقوف بها بعيدا عن مواقف المحليات كل ذلك له سبب واحد فقط إهمال مسؤولى المرور، وفق ما ذكر الأهالي.

تجولت "زهرة التحرير" بين مدينتي ديرب نجم والإبراهيمية وكان لها عدد من اللقاءات مع بعض الأهالي بالشارع  الذين أكدوا أن مرور ديرب نجم خارج الخدمة هو سبب الإهمال وتساءلوا عن دور عسكري المرور "أين الرقابة و أين النظام".

واتهم البعض أصحاب السيارات والدراجات البخارية بأنهم تحالفوا مع مسؤولي المرور وأكملوا مسلسل الفساد وأخذوا مبالغ مالية ليتمكنوا من الحصول على التراخيص اللازمة لأعمالهم "واللى يدفع يخلص ترخيصه بسرعة ".

وأكد محمد موالي سائق ، لابد من الرقابة والمتابعة لمسئولي المرور ومحاولة  تنظيم الشارع وعودة دور عسكري المرور مرة أخرى والحد من الفساد والإهمال بمرور ديرب نجم شرقية .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register