راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ملك قورة تكشف حقيقة خضوعها لجراحة تجميل

11 (6)

أثارت جلسة التصوير الأخيرة للنجمة الشابة ملك قورة مؤخرا تساؤلات جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول خضوعها لعمليات تجميل أدت إلى تغير شكلها.

وأكدت ملك في بيان صحفي لها أن هذه الشائعات غير صحيحة بالمرة وأن جلسة التصوير غيرت شكلها بالكامل عن طريق الفوتوشوب مما أدى إلى تغيير ملامحها.

وكشفت عن أنها خضعت لجلسة تصوير جديدة لمصور المشاهير المعروف محمود عاشور لصالح مجلة "نصف الدنيا" ظهرت خلالها بإطلالة صيفية أكدت فيها أنها لم تخضع لأي عملية تجميل كما علق المتابعون.

وأضافت ملك: أؤكد لكل الجمهور المتابع لي منذ بدايتي أنني لا أمتلك أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وأن ما كُتب على لساني لا يخصني ,لأني أحترم كل الجمهور وعُمري ما اتحدث معهم بشكل غير لائق لأني أعتبرهم أهلي وهم من وقفوا بجانبي ,وانني اتواصل مع الجمهور فقط عبر صفحتي الرسمية على موقع "فيس بوك".

وقالت: انتظروني بشكل مختلف رمضان المقبل في عملين دراميين هما مسلسل ليالي الحلمية حيث أقدم شخصية "توبة" وهي فتاة من طبقة شعبية، لديها طموح كبير ,ومسلسل وعد ودوري به سيكون مفاجأة.

وخضعت ملك لجلسة تصوير وارتدت فستانا للمصمم أحمد عبد الله والميك أب نيفين سليم ,كوافير واليد عبدو ,وإخراج فني هايا مُعاوية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register