راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مناهضة اخونة مصر " : انسحاب النور من لجنة الخمسين لتعطيل خارطة الطريق ..وتطالب بحل الاحزاب الدينية

الشعبية لمناهضة اخزنة مصر
الشعبية لمناهضة اخزنة مصر

  شيماء غلاب

علق محمد سعد خيرالله المتحدث باسم الجبهة الشعبية لمناهضة اخزنة مصر على انسحاب حزب النور من لجنة الخمسين لتعديل الدستور, أن هذا ليس الفيتو الأول الذي يصدر من حزب النور مؤكداً على ما صدر في بيان سابق للجبهة أن مهمة حزب النور هي تعطيل خارطة الطريق والإعتراض علي أي شئ يتوافق عليه القوى السياسية المدنية .

وقال خير الله أن الشعب المصري لم يخرج يوم 30 يونيو من أجل إقصاء الإخوان فقط بل خرج الشعب من إجل إنهاء العبث السياسي الصادر من جماعة الإخوان الإحزاب التي تنتهج نفس المنهج وتخلط الدين بالسياسة ويتعاملوا مع المجتمع وكأنه بلا دين وأنهم هم المصلحين .

وذكر خير الله واقعة زيارة كوادر حزب النور للبيت الأبيض بالإضافة الي جلساتهم المستمرة مع آن بترسون قبل رحيلها عن مصر ظناً منهم أنهم سيكونوا البديل الجاهز لجماعة الإخوان ويد أمريكا في المنطقة لإستكمال مخطط الشرق الأوسط الكبير الذي تستخدم فيه دولة أمريكا الفاشية الدينية لتفتيت وتقسيم المجتمعات الشرقية خاصةً المجتمع المصري .

وطالب بسرعة تنفيذ رغبة الشعب وحل أي حزب على أساس ديني وضرورة الفصل بين الدين والسياسة في تشكيل الأحزاب وعدم تمثيل حزب النور في أي عمل عام وإعادة النظر في كل الأحزاب التي تم تأسيسها علي أي أساس مذهبي أو طائفي أو عرقي لأن هذا مخالف لكل الأعراف في الحياة السياسية وفي القانون .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register