راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مناهضة اخونة مصر" تحتفل بمرور عام علي تأسيسها

الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر
الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر

شيماء غلاب

عقدت اليوم الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر إحتفالية بمناسبة مرور عام تأسيسها ،ويذكر أن الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر تأسست في 30-8-2012 بعد وصول الإخوان للسلطة لمناهضة ما توقعته الجبهة من عمليات أخونة قد تحدث . ونجحت بالفعل في إفشال العديد من مخططات الأخونة من خلال الملاحقات القضائية وكشف هذه العمليات الي الرأي العام ورصدها وفضحها امام الشعب المصري .

خاضت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر عدة معارك ضد جماعة الإخوان وعشرات الملاحقات القضائية التي تم على أثرها منع بعض قيادات جماعة الإخوان من السفر والتحقيق معهم بشأنها .

وقد أعدت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر ملفاً شاملاً لكل المناصب التي تمت أخونتها خلال فترة حكم الإخوان ودأبت الجبهة في إيصال هذا الملف الي المسئولين في الدولة لإتخاذ اللازم ضد ما حدث في العهد البائد وتعهدت الجبهة إستكمال هذا الطريق الذي بدأته الي أن يتم زوال أثار الأخونة من على جميع المراكز السيادية والحساسة في الدولة .

كما أكدت الجبهة أنها بعد الإنتهاء من ملفها التي أنشأت من أجله ستتحول الجبهة الي كيان يتحمل أعباء الوطن والحفاظ على مدنية الدولة والنضال في القضايا المتعلقة بمستقبل الوطن .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register