راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مناهضة اخونة مصر" تطالب المهدى بتطهير المحافظة من قيادات الاخوان

المحافظ مع اعضاء الجبهة
المحافظ مع اعضاء الجبهة

شيماء غلاب

ألتقت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر محافظ الأسكندرية اللواء طارق المهدي وفي خلال اللقاء أكد محمد سعد خير الله انه تم الاتفاق مع اللواء طارق المهدي علي ترتيب لقاءات مع مسئولي الملفات الأتية في الجبهة "ملف أخونة التعليم – ملف أخونة الأوقاف – ملف أخونة الصحة – ملف أخونة الإسكان ,مشيرا الى البدء فوراً في تطهير الأماكن التي تمت أخونتها على أساس رجوع كل شخص الي موقعه الذي كان يشغله قبل تولي مرسي المسئولية ، بجانب الإتفاق على حلول وأطروحات ستقدم من خلال اللجنة الإقتصادية بالجبهة . بجانب تبادل الرؤى ووجهات النظر حول التعامل مع المرحلة الراهنة وما متوقع من قبل الجماعة ، بالإضافة الي الإتفاق على إقرار الإجتماعات بصفة دورية مع منسقي الجبهة للوصول الي ألية حقيقية لحل مشاكل المحافظة

من جانبه اكد طارق محمود على ضرورة إصدار قرارت لتطهير كل المناصب التي تمت أخونتها , وشدد على إقصاء جميع القيادات الإخوانية الذين تم تعيينهم في عهد المحافظين السابقين خاصة التعيينات التي قام بها نائب محافظ الأسكندرية الأسبق حسن البرنس حتي يشعر المواطن السكندري بأن يد الدولة قد طالت التعيينات الباطلة .

وطالب بطرح المحافظة لمشاريع سريعة تؤتي بثمارها  ليشعر المواطن بالتغيير للأفضل وحتى يتفاعل المواطن السكندري مع القيادة الجديدة للمحافظة .

كما أكد على ضرورة وضع ملف الأمن على رأس أولويات المحافظة الفترة المقبلة لما تعانيه محافظة الأسكندرية من غياب للأمن وعمليات عنف وشغب تصدر من جماعة الإخوان أثناء تظاهراتهم مما يقيد حرية المواطنين ويؤثر على سير الحياة الطبيعية في المحافظة .

و طالب بتحسين رغيف الخبز للمواطن البسيط وتوفيره ،وأيضاً حل أزمة المرور التي ظهرت بقوة في السنوات الأخيرة في محافظة الأسكندرية

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register