راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مهندس يتبرع بقطعتين أرض لبناء مدرستين بالقليوبية

 

 

DSC_0042-300x199

 

وقعت محافظة القليوبية، بروتوكول تعاوني لقبول تبرع المهندس عادل حسني مصطفي حسن بقطعتين أرض لبناء مدرستين عليهما الأولى مساحتها 1083.58 متر وكائنة بقرية كفر أبو جمعة بقليوب لبناء مدرسة من مكونة من 11 فصل تعليم أساسي، والثانية على مساحة 15 قيراط بميت نما لإقامة مدرسة ميت نما الثانوية مكونة من 15 فصل ثانوي.

وقال المتبرع أنه سيقوم بالإنشاء الكامل للمدرستين شاملا المرافق والتجهيزات تحت إشراف فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالقليوبية وسيتم البدء في التنفيذ خلال هذا الشهر الجاري لتسليمها لوزارة التربية والتعليم والدخول في الخدمة في أقرب وقت ممكن .

وأكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، أن هذه المناطق تعاني معاناة شديدة من قلة المدارس بها لازدياد الكثافة السكانية، مؤكدًا علي أنه بعد بناء هذه المدارس ستحل أزمة حقيقة كانت موجودة بتلك المناطق حيث ستعمل هذه المدارس على استيعاب الكثافة الطلابية المتزايدة والتغلب على نظام الفترتين.

وتقدم المحافظ بكل الشكر والتقدير للمتبرع على شعوره الوطني النبيل تجاه بلده متمنيًا من كل رجال الأعمال وأصحاب الأملاك أن يحذوا حذوه للنهوض بالوطن من خلال المشاركة في تنمية المجتمع حبًا في مصر وشعبها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register