راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نادر السيد : الرياضيون لاينتمون الي احزاب سياسية..والشعب المصري لايخاف من الارهاب

نادر السيد مع المحرر

 

نادر السيد مع المحرر
نادر السيد مع المحرر

 

أحمد الشايب

قال الكابتن نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر والأهلي سابقًا، أن لعبه كرة القدم هي صناعة شعبيه، وان الرياضيين بطبعهم لا ينتمون إلى أي أحزاب سياسيه لكن ننتمي للشعب الذي صنع منا شخصيات عامه.

وأضاف السيد، فى تصريح خاص لـ "زهرة التحرير " ان الشعب المصري عندما خرج في ثورة  30 يونيو قال كلمته وأوصل رسالته إلى العالم أجمع، فهي رسالة حقيقية أن الشعب المصري لا يخاف من الإرهاب والتطرف.

وعن  موقف أبو تريكه قال حارس منتخب مصر سابقًا، لا يوجد موضوع من الأساس، فنحن لا نكذب الضابط ولا نتهم أبو تريكه، وهذا لأن الضابط لم يثبت ذلك وأبو تريكة لم يظهر لينفي ذلك الكلام.

وأكد السيد على أن السياسة ملك للجميع، فالرياضيين شريحة كباقي شرائح الشعب ومثل كل الناس ولهم حق أن يتحدثوا في كل الأمور التي تخص البلد، فالرياضة تحل مشاكل سياسة بين بلاد ودول.

وعن فرصة المنتخب المصري للوصول إلى كأس العالم أشار أكد الكابتن نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر والأهلي سابقًا، إلى أن المنتخب قادر على أن يفوز رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الأزمة المصرية، وأنا أرى أن الرياضيين لهم دور سلبي ومسئولون عما يحدث للكرة المصرية، لأننا نستطيع أن نغير الواقع الذي نعيشه ولكن في بعض الأوقات بعض القرارات مرتعشة، نستطيع أن نصل إلى كأس العالم مثلما فعل الاهلى وحصد بطوله إفريقيا في الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register