راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نادر السيد: الشرطة فضلت استخدام القوه المفرظه لفض الاعتصام رغم وجود حلول سلمية

نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق

نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق
نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق

احمد الشايب

عبر الكابتن نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق، عن حزنه الشديد للأحداث الدامية التي شهدتها مصر خلال الساعات الماضية قائلًا، ساعات مؤلمة عاشتها مصر منذ الأمس بسبب زهق أرواح من المدنيين العزُل السلميين والشرطة على الجانب الأخر، وأكثر ما يمكن أن نقول هو الأسف على الأحداث .

وأضاف "السيد"  في تصريحات خاصه لـ " زهرة التحرير " انه بالتأكيد كانت هناك حلول أخري بديلة عن استخدام العنف ووقوع قتلى من الجانبين فكان الأولي من الجانب الذي بيده الأمر وهو الجانب الحاكم أن يعمل على تجنب استخدام العنف واستخدام حلول بديلة وتقارب وجهات النظر والخروج بحل سياسي سليم من الأزمة، ولكن الشرطة اختارت استخدام القوة المفرطة.

وعن دعوة تمرد للنزول الناس في الشوارع، أشار " نادلا السيد " الي أنه ضد الدعوة للنزول غدا لتجنب الصدمات بين الشعب وجماعة الإخوان وتجديد المجازر التي تحدث يوميًا، مشيرًا أن أعضاء حركة تمرد ليس من حقهم التحدث باسم الشعب المصري، فقد اقتصر دورهم بسقوط حكم الدكتور مرسي والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة وليس لهم دور آخر في الحياة السياسية.

وأكد أن منشئات الدولة وكنائسها ومؤسساتها خط أحمر ويجب التعامل بالحزم والقوة لكل من يقترب منها ويحاول تخريبها، متسائلًا ما الداعي الذي يعطيك الحق لتحرق مستشفيات أو كنائس أو أقسام شرطة !!، مع العلم أن هذا المنشئات ملك كل شخص مصري قبل أن تكون ملك الدولة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register