راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نجم روما الإيطالى لا يخشى غضب جماهير فيورنتينا

1713766-36273713-640-360

لن يلتفت محمد صلاح صانع ألعاب فريق روما الإيطالي للأفعال الصبيانية التي تنوي جماهير فيورنتينا فعلها خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مطلع الإسبوع المقبل بالدوري الايطالي.

فقد علم صلاح بما تنوي فعله جماهير ناديه السابق حيث اعلنوا شراءهم لصافرات كثيرة سوف تنطلق جميعها في وقت واحد فور رؤية اللاعب المصري وهو ينزل إلى أرض الملعب باللقاء الذي سيكون يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساءً.

وكانت جماهير فيورنتينا قد أقدمت على هذا الفعل بعد ان ناشدت صلاح البقاء بين صفوف الفيولا هذا العام على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الأنجليزي وذلك بعد تألقه في النصف الثاني من الدوري العام الماضي لكنه فضل الرحيل واعلن وجهته لفريق روما الإيطالي.

ولن تعيق صافرات الإستهجان صلاح عن التألق فهو لاعب محترف منذ سنوات ومن لعب على ارض الصهاينة وأجاد وتألق ولم يهتم بالعداء من جماهير الكيان الصهيوني سوف يتغلب على مؤامرة جماهير الفيولا فقد كانت أعصاب صلاح حديدية وهو يرفض السلام على لاعبي مكابي تل أبيب أثناء ما كان يرتدي قميص بازل السويسري فالعزيمة الفولازية لبيكاسو ستجعله يهدف في مرمى الفيولا.

روما سيلعب اسبوعه التاسع امام فيورنتينا وهو في المركز الثاني وقد احرز صلاح أربعة أهداف بالكاليتشو الايطالي حيث انه غالباً ما يكون اساسياً ويخرج في الشوط الثاني.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register