راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزير الشباب الموزمبيقي يرحب بالوفد المصري والمشاركين في المؤتمر الافريقي الثاني

12028811_1705190439709466_3886680888755419030_o 002 001 (1)

رحب السيد البرتو انكوتومولا، وزير الشباب والرياضة الموزمبيقي، بالوفد المصري والمشاركين في المؤتمر الشبابي الافريقي الثاني ، لدى وصولهم العاصمة مابوتو ، وذلك قبل بدء فعاليات المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الشباب الموزمبيقي خلال الفترة من 22-25 سبتمبر الجاري بالعاصمة مابوتو.
حضر اللقاء كل من السيدة يولاندا سينتورا، محافظ مابوتو، والسيد سالوماو موشانجا، رئيس مؤسسة الشباب الموزمبيقي، واعضاء الوفد المصري المكون من حسن غزالي ، منسق مكتب الشباب الافريقى بوزارة الشباب والرياضة، نائب الامين العام لاتحاد الشباب الافريقي، وعبير ربيع يونس، المدرس المساعد بقسم العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وكذا الوفود الشبابية الافريقية المشاركة في المؤتمر.
أعرب وزير الشباب والرياضة الموزمبيقي عن سعادته باستضافة بلاده اعمال المؤتمر في نسخته الثانية، مشيراً أن موزمبيق تستضيف المؤتمر للمرة الثانية بعدما نجحت في تنظيمه للمرة الأولى في العام 2012.
أكد "انكوتومالا" على أهمية التجمعات الشبابية الافريقية في الوقت الراهن، موضحاً ان تلك التجمعات تخلق التآلف والترابط بين شباب القارة السمراء ومن خلال ذلك التآلف ينطلق الشباب سوياً نحو تنمية القارة الافريقية.
يذكر أن المؤتمر سيبدأ اعماله غداً بالعاصمة مابوتو، وسيتضمن المؤتمر جلسات حول أهم القضايا الشبابية في القارة السمراء، وورش عمل حول رؤى الشباب الافريقي لمستقبل القارة، بالاضافة إلى مشاركة خاصة من اعضاء الوفد الشبابي المصري لاستعراض أهم المشكلات التي تواجه القارة السمراء في الوقت الراهن وسبل حلها، علاوة على مناقشة طرق تنمية القارة الافريقية من خلال الشباب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register