راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

يوم اليتيم له نصيب فى أكاديمية "العلوم والتكنولوجيا"

25

 

كتب : كريم جابر
تصوير : عمرو عادل

أقامت الإثنين الماضي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا احتفالاً بيوم اليتيم، حيث استقبلت الأكاديمية العربية 800 طفل يتيم بمقرها الرئيسى بأبى قير فى الإسكندرية من 24 مدرسة 140 جمعية خيرية ودور رعاية أيتام.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات الغنائية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى فقرة الساحر و وتم توزيع عدد من الهدايا على الأطفال
من جانبه قال أستاذ دكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية العربية لشئون الطلاب فى تصريحات خاصة لزهرة التحرير : تقيم الأكاديمية كل يوم جمعة "حدث و احتفالية" وكان البداية بجمعة ال28 من شهر مارس الماضى بتدشين احتفالية ل400طالب وطالبة من الأكاديمية (الأيتام) , والجمعة الماضية احتفلنا بطالب المدارس (الأيتام) بمقر الأكاديمية بحى ميامى ,واليوم الاحتفالية الكبرى باستضافتنا ل800طفل يتيم من 140 جمعية خيرية بالمقر الرئيسى للأكاديمية بأبى قير .
وتابع عبد البارى قائلا "نحن فى غاية الفرحة لاستضافتنا أمثال هؤلاء والأتوبيسات الخاصة بالأكاديمية عكفت على نقلهم من مقر الأكاديمية بميامى وحتى المقر الرئيسى بأبى قير ثم يعقبها تناول وجبة الفطور ثم عرض الفرق الموسيقية وتوزيع الهدايا والجوائز ثم تناول وجبة الغداء وعقبها تنقل الأتوبيسات الخاصة بنا الأطفال لمكانهم مرة أخرى .
وأضاف" لا يوجد تأخر بإقامة الاحتفالية من الجمعة الأول بشهر أبريل إلى الثانية ولكن (مجرد سلسلة احتفالات على مدار ثلاث أسابيع تبدأ من يوم الجمعة الموافق 28 من شهر مارس الماضى وحتى يوم اليوم الجمعة الموافق 11 ابريل فضلا عن تواجد احتفالات كبرى بيوم اليتيم بمقرات الأكاديمية الأخرى بمحافظات القاهرة و أسوان .
واستكمل "لدينا بالأكاديمية أنشطة اجتماعية فيتم التنسيق بينها وبين مشرفين الجمعيات التى تأتى لنا بكشوف للأطفال الأيتام ونتعاون معهم للعام الرابع على التوالى , ويعتبر الطلاب والموظفين بالأكاديمية قائمين على هذا اليوم ومنظمين له .
واختتم نائب رئيس الأكاديمية العربية تصريحاته الخاصة لزهرة التحرير باعثا رسالته إلى الأطفال الأيتام قائلا: بمشيئة الله ستصبحون أفضل من ذلك وأتمنى من الدولة وان ترعى هؤلاء بأفضل الطرق والسبل والأكاديمية تحاول المساعدة وفعل ذلك وأنها جزء صغير من مصر
والى الأكاديمية العربية لدورها بالإشراف اليوم : أحد أجزاء رسالة واهتمامات الأكاديمية هى (خدمة المجتمع ) وهؤلاء الأيتام

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register