راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على 30 إخوانياً في أحداث الإسكندرية

 

اشتباكات-أرشيفية
اشتباكات-أرشيفية

أعلن مصدر طبى بمستشفى شرق المدينة بمنطقة سيدى بشر المطلة على شارع جمال عبد الناصر، عن استقبال 7 أشخاص مصابين على خلفية الإشتباكات التى وقعت بين الإخوان والأهالى اليوم الجمعة بينهم مصابين بطلق خرطوش، وجارى إسعافهم.

 

وتمكنت قوات الأمن من تحرير المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين والمحتجزين بمسجد سيدى بشر "الشيخ" بشرق المدينة بعد قيام أنصار الأهالى باحتجازهم داخل المسجد عقب اندلاع اشتباكات بين الأهالى وأنصار الجماعة بالمنطقة.

 

وقال اللواء ناصر العبد – مدير المباحث الجنائية – أنه تم تحرير المحتجزين داخل المسجد والمقدر عددهم بـ "4 أشخاص" تم إلقاء القبض عليهم بتهمة التحريض على العنف بحسب روايات أهالى المنطقة الذين تتبعوهم بسبب حملهم أسلحة.

 

وأضاف : انه تم السيطرة على الإشتباكات الواقعة على مدار اليوم، وجارى ترحيل من تواجدوا داخل المسجد إلى مديرية الأمن بمعرفة قوات الأمن والجيش بعد ان اتهمهم الاهالى باستخدام السلاح خلال الاشتباكات وأعمال العنف التى أثارتها انصار الجماعة.

 

وأوضح، أنه تم إلقاء القبض على 30 شخص من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين متوروطون بأعمال عنف وجارى ترحيلهم إلى جهات التحقيق المعنية لمعرفة هويتهم مدى تورطهم لتقديمهم للعدالة.

 

وكانت اشتباكات وقعت بين الأهالى والمنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين ضمن أعمال العنف التى استمرت على مدار اليوم الجمعة فيما عرفت بـ "جمعة عماد الثورة"، بمناطق متفرقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register