راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مجلس مدينة مطوبس" .. "التعالي" أسلوب حياة

 

منطقة البوابة الشمالية مهملة .. والأهالي يتقدمون ببلاغ ضد رئيس المدينة

 10428766_683221145048027_1329037232_n

كفر الشيخ :-  رشا عجمية

 

وقائع غريبة تتكرر ضد البسطاء .. غريبة لأنها تخرج من يد مسؤول يتنصل من المسؤولية أو يقصر فيها ..حقوق المواطن أصبحت تهدر على يد مسؤول المحليات الذى لا يشعر بمعاناة البسطاء وكأنهم بشر درجة ثالثة فعندما تشاهد وتسمع عن حوادث الطرق وموت العشرات بل المئات لا تستغرب من ذلك لأن فى بعض الاحيان يكون السبب بسيط ويمكن إيجاد حل له من مسؤول فى المحليات .. لكن نحن نعيش مع نظرية الكل ينظر إلى مصلحته فقط وليس مصلحة الوطن.

 

وفي واقعة غريبة جديدة، تغاضى مجلس مدينة مطوبس عن النظر إلى منطقة البوابة الشمالية بجوار قناطر إدفينا و أصبح اهتمامه  بالطرق الداخلية تحصيل حاصل وتصفية فواتير بالرغم من أن الطريق الذى تجاهله مجلس المدينة طوله لايتعدى مسافه 300 متر بعد ان تحولت إلى مصائد بشرية للسيارات والحوادث الشبه يومية.

 

وطالب العديد من المواطنين إعاده إصلاح هذا الطريق لكن مطالبهم قوبلت بالرفض والتعالى دون مبرر وضرب بالقانون عرض الحائط، وفق ما ذكره الأهالى، الأمر الذى اضطرهم لتحرير محضر ضد رئيس المدينة بمركز شرطة مطوبس يتهمونه فيه بإهدار المال العام ورفضه إصلاح الطريق من أجل إنقاذ حياه المواطنين .

 

ويقول حسن عوينات : تقدمت بشكوى إلى رئيس المدينة طلبت فيها أن يعيد تصليح الطريق منعا للحوادث اليومية وإهدار أرواح المواطن التى هى أغلى ما نملك ولم ينظر اليها  كانني  طلبت منه طلبا شخصيا أو مصلحة تخص أسرتى.

 

وتابع : لماذا نزرع كل ماهو جميل ونحصد كل ماهو فاسد ولماذا يعاقبنا المسؤول ولا يشعر بنا لماذا تحدث الحوادث اليومية ولا يتعظ المسؤول والحل بين يديه ارحمونا يرحمكم من فى السماء .

967792_683221141714694_1884226027_n

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register