راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بعد محاولة اغتياله اليوم.. وكالات عالمية تبرز إنجازات «النمر» بالإسكندرية

استهدف، اليوم السبت، تفجير عبوة ناسفة موكب مدير أمن الإسكندرية مصطفى النمر، في شارع المعسكر الروماني برشدي في الإسكندرية شمال مصر، وأسفر الانفجار عن مقتل شرطيين وإصابة 5 آخرين.

واللواء مصطفى النمر ضابط شرطة تدرج في المناصب بوزارة الداخلية حتى أصبح مديرا لأمن الإسكندرية.

وعين مأمورا لقسم شرطة باب الشعرية في #القاهرة، ثم نائبا لمدير أمن القاهرة عقب #ثورة_يناير، ثم عين مديرا لأمن الدقهلية، ونجح في كشف ومواجهة الإرهابيين وكشف مخططاتهم، وأجهض الكثير من العمليات الإرهابية بخطط أمنية اعتمدت على توفير أكبر قدر من المعلومات وتحقيق ضربات استباقية مؤثرة ضدهم.

ثم عين مديرا لأمن الإسكندرية، وكرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنحه نوط الامتياز من الدرجة الأولى.

ونجح في توجيه ضربات قاصمة للإرهابيين ومصادر تمويلهم، كما نجح في ضبط العديد من العناصر الإرهابية في المحافظة، وهو ما دفع الجماعات الإرهابية لمحاولة الانتقام منه واغتياله بتفجير شارع المعسكر الروماني.

وعلى صعيد أخر، نشرت وسائل إعلام مصرية تفاصيل عن الشهيد رقيب شرطة على جلال، سائق سيارة حراسة مدير أمن الإسكندرية، والذى استشهد نتيجة تفجير سيارة بعبوة ناسفة.

وأكد مصدر أمنى، رفيع المستوى بمديرية أمن الإسكندرية، إن الانفجار الذى وقع منذ قليل، كان نتيجة تفجير سيارة بعبوة ناسفة.

وأوضح المصدر، إن الحادث أسفر عن استشهاد رقيب شرطة على جلال، وهو سائق سيارة حراسة مدير أمن الاسكندرية، بينما أصيب 4 آخرين بينهم 3 شرطيين تم نقلهم لمستشفى مصطفى كامل العسكرى.

وأضاف المصدر، أن الحالة الصحية لأحد المصابين خطيرة، وجارى عمل الإسعافات الطبية له، نافيًا تعرض اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، لأى إصابات جراء استهداف موكبه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register