راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 112 الجزء الرابع

مسلسل ارطغرل، هو مسلسل تركي تاريخي، يجسد شخصية أحد القادة المسلمين، “ارطغرل” هو والد مؤسس الدولة العثمانية “عثمان الأول”، وموحد القبائل التركية التي واجهت غزو المغول والتتار في الحقبة الزمنية بالقرن الثالث عشر الميلادي، استطاع المسلسل التاريخي منذ مولده وإطلاق أولى حلقاته أن يحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم العربي، حيث حققت أولى حلقات موسمه الأول أعلى نسبة من المشامسلسل ارطغرل، هو مسلسل تركي تاريخي، يجسد شخصية أحد القادة المسلمين، “ارطغرل” هو والد مؤسس الدولة العثمانية “عثمان الأول”، وموحد القبائل التركية التي واجهت غزو المغول والتتار في الحقبة الزمنية بالقرن الثالث عشر الميلادي، استطاع المسلسل التاريخي منذ مولده وإطلاق أولى حلقاته أن يحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم العربي، حيث حققت أولى حلقات موسمه الأول أعلى نسبة من المشاهدات، واليوم هو موعدنا مع عرض أحداث الحلقة ال112 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع.هدات، واليوم هو موعدنا مع عرض أحداث الحلقة ال112 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع.

الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل
يبدأ السلطان غياث الدين في التأكد بأن كل ما أخبره به ارطغرل صحيح وحدث بالفعل، ويتيقن بأنه ما هو إلا لعبة في يد سعد الدين كوبيك يفعل به ما يريد.
يبدأ غياث الدين في التفكير والتروي لإيجاد حل يخرجه بشكل جيد من هذا الموقف، فلا يجد شيئاً إلا أن يبقى كافة الأمور كما هي، حتى تأتي اللحظة الحاسمة كي يتخلص فيها من سعد الدين.
بعد أن أمرت السلطانة ماهييري بقتل سعد الدين، يفشل رجال الأمير تاج الدين بروانة في محاولة قتله، ويظل سعد الدين متظاهراً بأنه لا يعرف الخائن حتى يستمر في خداعهم جميعا.

لم تيأس السلطانة ماهييري بعد فاشلها، وتستمر في كيد المكائد والحيل بهدف التخلص من سعد الدين.
أصبح سعد الدين على علم ويقين بما في جوف ماهييري تجاهه من حقد وغل، لذا فهو يخطط في أن تكون أول الأشخاص الذين سيتخلص منهم في القريب.

بذكائه علم ارطغرل منذ البداية بأن خادم سعد الدين كوبيك “ايدولمش” يتبع أوامر سيده، وظن ارطغرل بأن الخادم قد يكون على علم بزيارته لماريا بالسجن، وتوقع بأن يتم استخدام هذا الأمر في توصيل معلومات خاطئة لكوبيك كي يتم تضليله.

تردد قناة ART 1
تقوم قناة أيه أر تي 1 بعرض المسلسل التاريخي ارطغرل قيامة بشكل أسبوعياً يوم الأربعاء، ويمكن استقبال قناة ART 1 من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
TURKSAT 11042 8400 V 5/6
EUTELSAT 10928 3000 V 5/6
استطاع مسلسل ارطغرل في تحقيق أعلى نسبة من المشاهدات على مستوى العالم بشكل عام، وبشكل خاص على مستوى العالم العربي.

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل ارطغرل عبر موقع النور، كما يمكنكم مشاهدة أحداث الحلقة ال112 من مسلسل ارطغرل عبر الرابط التالي:http://alnoortv.co/public/home/ar

ترددات قنوات أخرى لمشاهدة أحداث مسلسل ارطغرل قيامة الموسم الرابع عبر النايل سات
كما يمكن لجميع عشاق ومحبي مسلسل ارطغرل، الاستماع بمشاهدة أحداث حلقات المسلسل من خلال شاشات عرض عدد من القنوات الفضائية، وهي مخول لها حق إذاعة ارطغرل.

ومن خلال موقعنا، جلبنا لجميع متابعينا جميع ترددات القنوات الفضائية التي لها حق بث وإذاعة حلقات المسلسل التاريخي الذي يلتف حول شاشات عرضه العديد من الأسرة العربية وغير عربية للاستمتاع بمشاهدة أحداث تاريخية تجسد حقبة زمنية بعيدة في الواقع، ولكنها مع حلقات ارطغرل فهي حديثة ومستحدثة دائما.

اسم القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
فور شباب 11316 27500 عمودي
دعوة 10727 27500 أفقي
الشرق 12606 27500 أفقي
اليرموك 11678 27500 عمودي
اليرموك 11258 27500 أفقي
وطن 11012 27500 أفقي

في حال عدم الاستطاعة في استقبال تردد القنوات المذكورة أعلاه، اترك شكواك في المكان المخصص للتعليقات وعلى الفور سيتم الرد عليك لإصلاح هذا العطل من خلال فريق عمل متخصص في موقعنا “دليل مصر”.

دائما نسعد بتلقي تعليقاتكم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register