راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ستاند اب كوميدي" في أحضان "شبابية" الإسكندرية بمشاركة 8 جامعات

unnamed (40)

أمير حمادة

استضافت خشبة مسرح المدينة الشبابية بالإسكندرية،الجمعة الماضية، عروضاً مميزة في مجال "ستاند اب كوميدي"، في إطار التصفيات الأخيرة لمسابقة إبداع 2 (جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات المصرية)، والتي تنظمها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مجموعة من الوزارات والجامعات المصرية، خلال الفترة من 11 – 20 مارس 2014.

شملت لجنة تحكيم مجال "ستاند اب كوميدي" في التصفيات الأخيرة لمسابقة إبداع 2،  المخرج والممثل محمد رزق حبيب، الكاتب والسيناريست باسم إبراهيم شرف، والمخرج محمد عبد الفتاح حماد.

شارك في العروض طلاب  (8) جامعات ، الإسكندرية، و كفر الشيخ،  والمنصورة، و دمياط، و سيناء، و بنها، و طنطا،و الاكاديمية العربية  للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

شارك من جامعة السويس  الطلاب أحمد على خلف مقبل، كريم علاء عبد الكريم ومحمد أحمد عادل محمد، فيما قدم المتسابقين عمر محمد جمال، مراد محمود حسن وإسلام على أحمد من جامعة الإسكندرية عروضاً مختلفة في الشكل والمضمون.

كما شاركت جامعة كفر الشيخ وقدمت عروضاً مميزة ، منها عروضاً للطالب محمد خالد أحمد، أميرة رضا أحمد، وأحمد محمد أبو العطا.

بينما شاركت جامعات المنصورة ودمياط وسيناء بعرض لكل جامعة، حيث شارك أحمد عبد العزيز صبري من جامعة المنصورة، ومحمد إبراهيم محمد من جامعة دمياط، عمار عبد الله  القطب من جامعة سيناء.

كما تألقت جامعة بنها في عروض ستاند اب كوميدي المقدمة في المسابقة ، والتي شارك فيها كل من عبد العزيز حجاج عبد العزيز، كرستين رزق زكي وعيسى أيمن عيسى، وقدمت جامعة طنطا عرضين في مجال "ستاند اب كوميدي"، بمشاركة الطالبين أحمد محمد انور واحمد ابراهيم محمد، بينما شاركت الأكاديمية العربية  للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  بثلاثة متسابقين مصطفى رمضان مصطفى، محمود شعبان ومحمود سامي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register