راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

قوات الأمن تخلى محاكم المنيا من العاملين لدواعي أمنية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

خالد مصطفى :

قامت قوات امن المنيا بإخلاء مجمع المحاكم صباح اليوم بعدما فاجأت قوات الجيش والشرطة العاملين وطلبت منهم إخلاء المبنى لدواعي أمنية .

 وكانت قد سيطرت حالة من الذعر علي معظم محاكم محافظة المنيا بدء من مجمع المحكم وبعض المحاكم الجزئية التي عادت للعمل هذا الأسبوع بمراكز المحافظة بغد صدور أوامر بالإخلاء الفوري لدواعي أمنية .

 وأكد احد العاملين بمحكمة سمالوط علي الرغم من عدم عودة العمل بالمحكمة بسمالوط إلا أنه تم إرسال تحذيرات بعدم الذهاب للمحكمة وكذلك تم إخلاء مجمع المحاكم ومحكمة الأسرة وبعض المحاكم الجزئية بالمحافظة نظرا لوجود بلاغات علي مستوي الجمهورية باحتمالية حدوث تفجيرات بالمحاكم لذلك قررت قوات الأمن من الشرطة والجيش إخلاء جميع محاكم المنيا التي عادت للعمل منذ الساعة 11ونصف تحسبا لأي شئ قد يحدث.

من جانبة أوضح أحمد شبيب المحامي بمحكمة مطاي الجزئية أن جميع الموظفين قد غادروا المحكمة قبل الظهر ولكن لم تصل أية معلومات بالإخلاء.

 وفى نفس السياق أشار مصدر أمني بالمنيا أنه تم إخلاء المجمع بعد إعلان المحامين المنتمين لجماعة الإخوان بتنظيم وقفة ظهر اليوم أمام مكتب المحامي العام تنديدا بعزل مرسي لذا تم الإخلاء تجنبا لحدوث أي أعمال عنف .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register