راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وقفة إحتجاجية لحقوق إسكندرية للمطالبة بتحسين المستوى الطلابى

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

جمال عبد الصمد :

نظمت اللجنة التنسيقية للانتفاضة الطلابية واللجنة الإعلامية ولجنة العمل الميدانى ولجنة المقترحات بكلية الحقوق اليوم الأحد وقفة إحتجاجية على سلالام الكلية، وذلك لتحسين المستوى الطلابى والرقى به وتحقيق مجانية التعليم وفضح فساد الإدارة على حد وصفهم والحد من طغيانها.

وأكد المتظاهرون أن مطالبهم تتمثل أيضا فى عدم حجب النتيجة عن الطلاب المتعسرين عن دفع المصاريف والبت فى التظلمات بإعادة تصحيح الورقة كليًّا لا بإعادة رصد الدرجات مع تخفيض رسوم التظلمات وألا تقل نسبة النجاح عن 70%.

وعن الآليات الخاصة بتعامل الإدارة مع تنفيذ المطالب، أشارت اللجنة إلى أنه سيتم كتابة المطالب الطلابية العامة فى وثيقة ومطلوب من الإدارة إمضاء العميد شخصيًّا على هذه الوثيقة وختم هذه الوثيقة بالختم الرسمى وإرسال مندوب من الإدارة معنا لإدارة الجامعة للتوصية وأنه على الإدارة تحديد آليات تنفيذ هذه المطالب.

وأكدت اللجنة على أن الانتفاضة ليس لها أى علاقة بما يحدث فى مصر، وليس لها أى اتجاه سياسى، الانتفاضة ضد إدارة كلية الحقوق جامعة الإسكندرية وليست ضد الإدارة المصرية، كما أكدوا على أنها انتفاضة وأن وتيرة الانتفاضة ستتصاعد وسيتم تصعيد الأمر، كما أكدوا على أن هذه الحركة طلابية خالصة ولا تتبع أى حزب أو حركة أو أى كيان سياسى، وأن القائمين عليها طلاب .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register